جوليانا
قصة تووني ..................... A0e2e3d41739dfe8e5bcd232e3515cae بّـسًسًـمِ آلَلَهِ آلَرحً ـمِآنٌ آلَرحً ـيّمِ

آهِلَيّنٌ آهِلَيّنٌ بّـزَآئرآتُنٌآ وِعَ ـضوِآتُنٌآ آلَكرآمِ يّآ آلَفُ مِرحً ـبّـآ يّآ زَآئرة يّسًسًـعَ ـدُنٌآ تُسًسًـجَ ـيّلَك فُيّ مِنٌتُدُآنٌآ آلَمِتُوِآضعَ ـ يّآ عَ ـضوِتُنٌآ يّسًسًـعَ ـدُنٌآ قَدُوِمِك آلَى مِنٌتُدُآك وِيّسًسًـعَ ـدُنٌآ آيّضآ آنٌ تُسًسًـآهِمِوِآ وِتُجَ ـعَ ـلَوِآ آلَمِنٌتُدُى آفُضلَ بّـمِوِآضيّعَ ـكمِ نٌحً ـنٌ بّـآنٌتُضركمِ لَآ تُتُردُآدُوِآ سًسًـجَ ـلَوِآ مِعَ ـنٌآ.قصة تووني ..................... A5414df7c9f417a2006d25d1d38834a3
قصة تووني ..................... Ba7a868a0226ec035ceeafdcc705f567
جوليانا
قصة تووني ..................... A0e2e3d41739dfe8e5bcd232e3515cae بّـسًسًـمِ آلَلَهِ آلَرحً ـمِآنٌ آلَرحً ـيّمِ

آهِلَيّنٌ آهِلَيّنٌ بّـزَآئرآتُنٌآ وِعَ ـضوِآتُنٌآ آلَكرآمِ يّآ آلَفُ مِرحً ـبّـآ يّآ زَآئرة يّسًسًـعَ ـدُنٌآ تُسًسًـجَ ـيّلَك فُيّ مِنٌتُدُآنٌآ آلَمِتُوِآضعَ ـ يّآ عَ ـضوِتُنٌآ يّسًسًـعَ ـدُنٌآ قَدُوِمِك آلَى مِنٌتُدُآك وِيّسًسًـعَ ـدُنٌآ آيّضآ آنٌ تُسًسًـآهِمِوِآ وِتُجَ ـعَ ـلَوِآ آلَمِنٌتُدُى آفُضلَ بّـمِوِآضيّعَ ـكمِ نٌحً ـنٌ بّـآنٌتُضركمِ لَآ تُتُردُآدُوِآ سًسًـجَ ـلَوِآ مِعَ ـنٌآ.قصة تووني ..................... A5414df7c9f417a2006d25d1d38834a3
قصة تووني ..................... Ba7a868a0226ec035ceeafdcc705f567
جوليانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يّآ هِلَآ وِ سًسًـهِلَآ بّـكمِ فُيّ مِنٌتُدُى جَ ـوِلَيّنٌآ نٌتُمِنٌى آلَتُسًسًـجَ ـيّلَ وِ شّـكرآآ.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» موقع العاب عربي يحتوي على احلى العاب بدون تحميل
قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالإثنين 25 يوليو 2016 - 15:48 من طرف نوسا123

» موقع العاب رمضانية متجددة يوميا على الانترنت
قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالإثنين 13 يونيو 2016 - 17:48 من طرف نوسا123

» موقع العاب رمضانية متجددة يوميا على الانترنت
قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالإثنين 6 يونيو 2016 - 17:37 من طرف نوسا123

» احلى موقع العاب الثقافية والثنائية للاولاد والبنات
قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالإثنين 16 مايو 2016 - 19:54 من طرف نوسا123

قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أبريل 2016 - 17:58 من طرف نوسا123

قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالثلاثاء 5 أبريل 2016 - 17:49 من طرف نوسا123

» Twahcht montaddanà
قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالسبت 26 مارس 2016 - 21:40 من طرف بثينة2

» صور من هيهات منتدانا
قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 14:31 من طرف layanedz

» صفحة أنا فتاة تعيسة الحظ ونورمال ♥。✿
قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 19:24 من طرف ريان الجزائرية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رانيا الجزائرية
قصة تووني ..................... I_vote_rcapقصة تووني ..................... I_voting_barقصة تووني ..................... I_vote_lcap 
حليمة غنام
قصة تووني ..................... I_vote_rcapقصة تووني ..................... I_voting_barقصة تووني ..................... I_vote_lcap 
مريم
بثينة2
ريان الجزائرية
malak swift
آڸپرنسيسهِِ
هدى
منال الجزائرية
♥جوليانا♥
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط جوليانا على موقع حفض الصفحات
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
فلسطيــــــــــــــــــــــــــــن
موضوع المليون رد
صور انمي كيوت روعة
ادخلي و صوتي لنائبة المنتدى الجديدة
كل واحده تدخل تكتب اي شيييييييييي
كل يوم حكمة و معلومة
صفحة أنا فتاة تعيسة الحظ ونورمال ♥。✿
يا بنات لا تخجلوا
صور متحركة
مشكلة عاجلة
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
تصويت
ما رايك بالمنتدى
اعجبني سوف اسجل
قصة تووني ..................... I_vote_rcap100%قصة تووني ..................... I_vote_lcap
 100% [ 3 ]
لم يعجبني لن اسجل
قصة تووني ..................... I_vote_rcap0%قصة تووني ..................... I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

منتدى

قصة تووني .....................

كاتب الموضوعرسالة
هدى
المراقبة العامة
المراقبة العامة
هدى

قصة تووني ..................... Empty
مُساهمةموضوع: قصة تووني .....................   قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالخميس 27 مارس 2014 - 22:34

مــذكــراتـــي واقعيه / بقلمي

مــــــذكـــــراتــــي

انا راح احكيلكم قصة تووني

اممممم في الواقع لا اعررف من اين ابدأ لكم بسررد قصتي هل اخبرككم بماضيي ام اقوول لكم حاضري
انا فتاة كأي فتاة مراهقه او بالاحررى طفله تحب هذا و تكره هذا فأناا اسير وراء قلبي و
اسكت عقلي عندما يحدثني
اممم قررت سأبدأ بسرد قصتي و عمري 10 سنين فتاة صغيره و مشاكسه
سأصف لككم نفسي عيناي بلوون العسل الفاتح رمووشي كثيفه و طويله حواجبي مرسومه و جميله انفسي بحدة السيف تقريباً
شفتاي السفلى ممتلئه اما العلوويه فممتلئه قليلاً لونهما وردي تقريباً شعرري بني داكن مائل للأسوود جسدي نحيف و لاكن جميل
فالكل كان يتمنى مثله جسدي كجسد امرأه بالعشرين و في نفس الووقت فتاة صغيره في
العاشر من العمر امممم بشررتي بيضاء و اذا تعررضت لشمس الحارقه تتحول للحمراء قليلاً
اممم اسمي نارا اسم غريب و لككن سبب تسميتي به ان في عهد والدي كان هناك فلم كرتوني يعرض على التلفاز و بطلا هذا الكرتون شقيقان فتاة و فتى الفتاة تسمى نارا و شقيقها يسمى نار اسمي يمد بالنهايه بالأف
امممم عائلتي لدي شقيقتان اكبر مني ملاك و منال ملاك متزووجه و لن اذكرها كثيراً اممم و منال ستذكر في مذكراتي و لككن قليل وليس كثير لدي شقيق صغير اسمه سلطاان
اعمارهم ملاك 20 عاماً و منال 18 عاماً و انا 10 و سلطان 4
والداي احمد و ساره ليس من المهم ذكر اعمارهم سأذككر لكم ايضاً بعضاً من افراد
عائلتي هناك

1- خالتي مريم لديها 3 ابناء فتاتان و فتى اسمائهم عهود و ورود توأم و رائد
2- خالتي مهاا لديها ابن واحد صغير اسمه عمر
3- خالتي ندى لديها ابنتان و 3 اولاد
ريم الكبرى و اميره الصغرى اممم احمد ثم مشعل ثم يوسف

يككفي تعريفاً و لنبدأ و سنتعرف على الباقي في الاحداث القادمه مذكراتي ربما تكون طويله او قصيره لا أعلم و لككن هذا كله يعتمد
و في مذكراتي سأحكي لكم ايضاً عن مذكرات صديقتي طلبت منهاا ان انقل قصتهاا فوافقت ليس للشهره و لككن للعضه و العبرره لجميع الفتيات قصتي واقعيه و لككن سأضع قليلاًمن البهارات عليها لتزداد اثاره و تشويق لاكن عندما نصل للجزء الواقعي الخالي من البهارات سأقوول و اتمنى تصديقي
فلنبدأ
هدى
المراقبة العامة
المراقبة العامة
هدى

مُساهمةموضوع: رد: قصة تووني .....................   قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالخميس 27 مارس 2014 - 22:36

مــــــذكـــــراتــــي 1

للمعلومه الكلام الي تحت لمى كان عمرري : 10 سنين

انا نارا : يماااا يمااا ووينج ؟؟
امي ساره : نععم يا بنتي شفيك ؟؟
نارا : يماا ابي ارووح مع خالتي للملاهي بليزز تكفين يماا
ساره : ككل هذا الصياح عشاان رووحه !!
نارا : مامي بليزز
ساره : اممم رووحي قولي لابووج
نارا : ابووي موافق يقوول اخذي موافقة امج
ساره : خلاص عيل رووحي
نارا : يسس يالله بااااي
ساره : لحظه معاج فلوووس ؟؟
نارا : اوووه صحح
ساره : روحي اخذي من غرفتي بس هااا حدج عشرين دينار
ساره : طيب
صعدت فووق اخذت الفلووس و نززلت
دقيت على خالتي و يت خذتني
خالتي مريم : هاا ساروون معاج فلووس ؟؟
نارا : ايه اممي عطتني
مريم : اهاا اووك
دقت خالتي تلفون و ردت عليهاا بنتها عهود
كلمتها و قالت لها تتجهز و تنطرها بررى لان احنا على وصوول
وصلناا و نزلنا عشان اناديهم اييون و يركبون لان مستعيلين (مستعجل) شفت ولد خاالتي
رائد عند الباااب حسيت باحرااج ما ادرري ليش رائد هذا احبه صح تقولون وويه قصص حب و بالنهايه نتزووج لككن قصتي معاه غير
و بتعرفونها بالنهايه
مرريت من عنده و لا عبروني و لا حتى عطاني ويه دخلت للبنات و ناديتهم و نزلوو رحت و شفت خالتي تتكلم مع ولدها
رائد : يماا برووح تكفين
مريم : لا يا رائد ووين ترووح و بعدين استح على ويهك نارا معانا
انا وصلت لهم على هذا الجززء
نارا : لا خاالتي عاادي خليه يرووح معانا
مريم : لا انا قلت لا يععني لا
رائد : يمااا يععني لاززم تاخذين نارا بكل روحه و جيه
مريم : رائد اعقل هذي بنت خالتك
رائد : انززين
نارا : خاالتي عفيه خليه يرووح عاادي مرح اتضايق ولا شيء
مريم :تنهدت : خلاص يالله تعااال
رائد ابتسم : اخخيراً ما بغيتي
و انا طبعاً من دااخلي ككنت ارقص من الفررح و اقووول وناسه وناسه بيرووح معانا يااااه ما اصدق

وصلناا للملاهي و ما في شيء يذكر قعدنا نلعب و مستانسين و احس ان انا الوحيده الي مستانسه بينهم قررت ارركب لعبه و يسمونها قطاار الررعب طوويله و تخووف رحت قصيت تذكره و قلت لخالتي و وافقت لانهاا تدري اني عنيده و محد يقدر يمنعني حتى ابووي
نارا : خالتي تررى برووح اركب قطار الرعب
مريم : اوووك بس شووفي تررى يخووف الكبار يبجوون منه فما بالج انتي
نارا : وويه عااادي
توجهت للبوابه
نارا : تفضل
الموظف : اسف ممنوع تركبينها
نارا : ليش ؟؟
الموظف : انتي صغيره و اذا تبين تركبينها لازم يكوون معاج احد كبير
نارا : لااا مالي شغغل بركب يععني برركب
الموظف : ما يصير
و قعدت اتهاوش و صاررخ بس رافض
من بعيد شفت رائد يتوجه لناا سكت لمى وقف عندي
رائد : شفيكم ليش اصواتكم عااليه جذي ؟؟
الموظف : الاخت تبي تركب قطار المووت و انا قلت اىلها ممنوع لازم معاها احد كبير بس مو راضيه تفهم
مديت بووزي معصبه و مفتشله من رائد
رائد : اممم صاحيه انتي تركبينها انتي صغيره ؟؟
نارا : ككيفي انا بركبهاا عاادي ما تخووف
رائد : اووك خلاص انا بركب معاها
- للمعلومه رائد اكبر مني ب 3 سنين بس الي يشووف يقوول ما شاء الله ريااال مو جنه عمره 13 جنه 18 او 19 -
راح رائد و قص تذككره و يا عندي نطرنا الدوور و ركبناا و انا وااصله حدي وددي اضمه بس ععيب فشله
يا عندي الموظف و ربط لي الحزام عددل
رائد : اربطه ححيل لان اعررفها صغيره نتفه بتطير على طوول
الموظف : هههه حااضر
انا سكت ماالي ويه اتكلم معااه سراحه
بدت اللعبه و بسرااحه كااانت تخوووف
و قعدت اصااايح و ابججي بس سكت لمى شفت رائد مسك ايدي يطمني و هوو يضحك
رائد : هههههه لا تحاتي انا معااج مرح يصير لج شيء باذن الله
نارا : اهيء اهيء رااائد خلهم يوقفوون تككفى والله خاايفه
ضغط على ايدي اككثر وقال : خلاص لا تخافين انا جنبج ليش كل هذا الخووف
حسيت نفسي تخدررت ممنه سكت و سكتت دمووعي ورااي
قصتي موو قصة ححب صحح اكلمكم عن حبي له لككن قصتي قصة خناية و غدر و ظلم
احنا توونا على بدايتها ليش مستعيلين

بععد ما طلعنا من اللعبه سككت و ماتكلمت
رحنا طلبنا من المطعم و تعشينا و ردتي
خالتي للبيت
ماا سوويت شيء يذكر سلمت على امي و ابووي و رحت لغررفتي تسبحت و نمت
و بس
هدى
المراقبة العامة
المراقبة العامة
هدى

مُساهمةموضوع: رد: قصة تووني .....................   قصة تووني ..................... I_icon_minitimeالخميس 27 مارس 2014 - 22:38

هادي قصة تووني وهي اسمها الحقيقي نارا

قصة تووني .....................
صفحة 1 من اصل 1